ندوة تقديمية لملتقى محمد السادس لألعاب القوى

admin
رياضة
admin1 مايو 2024
ندوة تقديمية لملتقى محمد السادس لألعاب القوى

عقادي نيوز: عبدالرحيم محرتس
تعقد الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى ندوة صحفية يوم الجمعة المقبل 3 ماي، لتقديم فعاليات النسخة ال15 للقاء محمد السادس للعصبة الماسية المقرر يوم 19 ماي المقبل، و الذي ستقام منافساته إستثناء هذا العام بمدينة مراكش بسبب أعمال تجديد المركب الرياضي مولاي عبدالله بالرباط في أفق احتضانه مباريات كأس أمم افريقيا التي ستحتضنها بلادنا.

و بحسب بلاغ الجامعة، ستعقد الندوة الصحافية بقاعة الندوات بالملعب الكبير بمراكش على الساعة الخامسة مساء، لتسليط الضوء على تحدي جولة الرباط/مراكش الماسية حول كل المستجدات، و ابراز خصوصيات دورة هذه السنة، و كذا الجوانب التقنية و التنظيمية لهذه التظاهرة الرياضية العالمية. و سيتم خلالها الكشف عن أبرز العدائين العالميين و المغاربة الذي سيشاركون في هذة المحطة العالمية.

و سيكون العداء الاولمبي سفيان البقالي، حامل لقب الدورة السابقة في مسافة 3000م موانع على رأس قائمة العدائين المغاربة و العالميين، و الذي ستعقد عليه ألعاب القوى المغربية الآمال كالعادة لاسعاد الجماهير المغربية في المدرجات كما فعل العام الماضي عندما حقق فوزا رائعا برقم قياسي للملتقى، الذي اعتبر تاسع اسرع توقيت في التاريخ مقداره 7:56.68 د.

رابط مختصر